Excellent Health Products Co.,Ltd. بيتا ألانين الأحماض الأمينية,مكملات التغذية بيتا ألانين,نوعية جيدة بيتا ألانين بكميات كبيرة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > غذاء رياضي > السلائف NO > بيتا ألانين الأحماض الأمينية مسحوق ناعم

بيتا ألانين الأحماض الأمينية مسحوق ناعم

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 1 - 100 / Kilogram
    الدفع نوع: L/C,T/T,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT,CIP
    أدني كمية الطلب: 25 Kilogram
    موعد التسليم: 7 أيام

معلومات أساسية

نموذج: EHP-1010

مورد: التخليق الكيميائي

Product Name: Beta-Alanine

CAS#: 107-95-9

MF:: C3H7NO2

MW:: 89.09

EINECS NO.: 203-536-5

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس / طبل

إنتاجية: 10000 tons per year

علامة تجارية: OEM

نقل: Ocean,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10000 tons per year

الشهادات: ISO9001:2008/FDA

رمز النظام المنسق: 2930909090

ميناء: Shanghai,Qingdao,Tianjin

وصف المنتج

اسم المنتج: بيتا ألانين
المرادفات: RARECHEM EM WB 0001 ؛ NH2- (CH2) 2-COOH ؛ B-Alanine ؛ BETA-ALA ؛ BETA-ALANINE ؛ BETA-AMINO-PROPIONIC Acid ؛ H-GLY (C * CH2) -OH ؛ H-BETA- ALA-OH
CAS: 107-95-9
MF: C3H7NO2
ميغاواط: 89.09
EINECS: 203-536-5

فئات المنتجات: الوسطيات الصيدلانية ؛ الأحماض الأمينية ؛ الأحماض العضوية ؛ Al-Alanine [Al-Ala] ؛ الأحماض الأمينية ومشتقاتها ؛ الأحماض الأمينية غير البروتينية ؛ أحماض أوميغا أمينوكربوكسيلية ؛ الكيمياء الحيوية ؛ omega-Functional Alkanols ، الأحماض الكربوكسيلية ؛ مشتقات الأحماض الأمينية ؛ الأحماض الأمينية ؛ مستقبلات GABA / جليكاين ؛ الألانين ؛ الأحماض الأمينية ؛ الكيمياء الحيوية ؛ المواد الكيميائية ؛ المضافات الغذائية ؛ إضافات غذائية ؛ نكهة الطعام ؛ الوسطيات الصيدلانية ؛ الأحماض الأمينية ومشتقاتها ، المستقلبات والشوائب ، المستحضرات الصيدلانية ، الوسطيات والغرامة المواد الكيميائية ؛ مثبطات ؛ أحماض غير متجانسة

Amino acid


خواص بيتا ألانين الكيميائية
درجة انصهار 202 درجة مئوية (ديسمبر) (مضاءة)
الكثافة 1437 جم / سم 3
FEMA 3252
Fp 204-206 درجة مئوية
الدفع في الأفق. متجر في RT.
الذوبان H2O: 1 م عند 20 درجة مئوية ، واضحة ، عديمة اللون
pka 3.55 (عند 25 درجة مئوية)
شكل مسحوق بلوري
اللون الابيض
PH 6.0-7.5
للذوبان في الماء للذوبان في الماء (550g / L). قابل للذوبان قليلاً في الكحول. غير قابلة للذوبان في الأثير والأسيتون.
التحلل 204-206 درجة مئوية
ميرك 14،205
BRN 906793
الاستقرار: مستقرة. الحفاظ على جفاف.
مرجع قاعدة بيانات CAS 107-95-9 (مرجع قاعدة بيانات CAS)
نيست مرجع الكيمياء بيتا ألانين (107-95-9)
نظام سجل المواد EPA .beta.-Alanine (107-95-9)


بيتا ألانين الاستخدام والتوليف
الخواص الكيميائية مسحوق أبيض

الاستخدامات

يستخدم على نطاق واسع في الطب ، الأعلاف ، الغذاء ، وغيرها من الصناعات ، في الغالب لتجميع حمض البانتوثنيك وبانتوثينات الكالسيوم (دواء وإضافات الأعلاف) ، كارنوزين ، صوديوم الباميدونات ، نيتروجين الشعير. كما أنه يستخدم لإنتاج مثبطات التآكل بالطلاء ، وكاشف بيولوجي ، وكوسيط عضوي تخليقي. يستخدم كمكمل غذائي وصحي المضافة. الأحماض الأمينية بيتا الذاتية ، منبهات مستقبلات الجلايسين غير الانتقائية ، مستقبلات الأيتام اليتامى المقترنة بالبروتين (TGR7 ، MrgD). الاعتماد على استقرار البيولوجيا البحرية ، وحمض بيتا أمينوبريونيك له تأثير وقائي على الخلايا.
تجهيز

يتفاعل أكريلونيتريل والأمونيا في محلول من ثنائي فينيل أمين و تي بوتانول لإنشاء بيتا أمينوبريونيتريل ، والذي يتم بعد ذلك قلويته للحصول على حمض بيتا أمينوبريونيك. في الأوتوكلاف الجاف ، تضاف الأكريلونيتريل بالتتابع ، ديفينيل أمين وبوتانول ، وحرك لمدة 5 دقائق. ثم ، أضف الأمونيا السائلة ، وحافظ على درجة الحرارة عند 100-109 ℃ والضغط عند 1MPa ، وحرك لمدة 4 ساعات. تبرد إلى أقل من 10 ℃ وتوقف عن الخلط عندما يصل الضغط إلى الضغط الجوي. عند 65-70 ℃ / (8.0-14.7kPa) ، قم بتقليل الضغط لاستعادة t-بيوتانول للحصول على بيتا أمينوبرينيتريل الخام. قم بتقطير المنتج الخام تحت ضغط منخفض ، وجمع التقطير 66-105 ℃ / (1.33-4.0kPa) للحصول على بيتا أمينوبرينيتريل ، والحفاظ على درجة الحرارة لمدة ساعة واحدة. قم بالبخار تحت ضغط منخفض لمدة نصف ساعة لإزالة الأمونيا في محلول التفاعل وإضافة الماء وإسقاط الهيدروكلوريك حتى يصل الرقم الهيدروجيني إلى 7-7.2. تصفية لإزالة الشوائب التتبع. ركز السائل المصفى حتى ترسب كمية كبيرة من المواد الصلبة ، ثم تستخرج بينما تبرد وتبرد إلى أقل من 10 ℃. مرشح وجافة فراغ للحصول على حمض بيتا أمينوبريونيك. تتطلب هذه الطريقة 982 كيلوغرام بيتا أمينوبريليتريل لكل طن من المنتج ، والعائد من القلوية 90 ٪.
ضع محلول هيبوكلوريت الصوديوم القلوي الذي تم الحصول عليه من تحلل السوسينيميد (تفاعل Hoc) (يحتوي على 14 ٪ هيبوكلوريت الصوديوم ، 8 ٪ هيدروكسيد الصوديوم ، 30 ٪ كربونات الصوديوم) والجليد في غرفة التفاعل ، اخلطي وأضيف السكسينيميد 25 ℃ لمدة 0.5 ساعة. زيادة درجة الحرارة إلى 40-50 ℃ والسماح للرد لمدة 1 ساعة. إضافة حمض الهيدروكلوريك لضبط PH إلى 4-5 ، تقليل الضغط للتكثيف. بعد تكثيفه وتبريده ، أضف 3 أضعاف كمية الإيثانول 95٪ للسماح للأملاح غير العضوية بالترسيب والتصفية والتكرار مرة أخرى. بعد ذلك ، قم بتخفيف السائل المصفى بمقدار 4 أضعاف كمية الماء المقطر والجزر لمدة ساعة. إضافة الفحم المنشط لإزالة اللون ، وتصفية ، وتمرير السائل المصفى من خلال راتنج التبادل. أضف الفحم المنشط لإزالة اللون ، والتصفية ، وخفض الضغط للتكثيف ، وتبريد البلورة ، والترشيح ، واستخدام الماء المقطر لإعادة بلورة مرة واحدة ، والحصول على حمض بيتا أمينوبريونيك.
هدرليز وحمض بيتا أمينوبرينيتريل للحصول عليه.

الخواص الكيميائية مسحوق بلوري أبيض

يستخدم Al-Alanine هو حمض أميني بيتا طبيعي حدوثه. يتشكل ألانين في الجسم الحي بواسطة تحلل ثنائي هيدروراسيل (D449990) وكارنوزين. Al-Alanine هو أيضا السلائف التي تحدد معدل الكارنوسين ، ونتيجة لذلك فإن مكملات an-alanine تزيد من تركيز الكارنوسين في العضلات.

التعريف ChEBI: حمض أميني بيتا يحدث بشكل طبيعي يشتمل على حمض بروبيونيك مع المجموعة الأمينية في الموضع 3.

صورة المنتج
  • بيتا ألانين الأحماض الأمينية مسحوق ناعم
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    victor.wan
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Excellent Health Products Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
victor.wan Mr. victor.wan
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
victor.wan Mr. victor.wan
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
Excellent Health Products Co.,Ltd.

Excellent Health Products Co.,Ltd.

victor.wan@sino-excellent.com

86-517-88279580

Excellent Health Products Co.,Ltd.
HomeProductsSports NutritionPrecursors NOBeta-Alanine Amino Acid fine powder
Beta-Alanine Amino Acid fine powder
  • Beta-Alanine Amino Acid fine powder

Beta-Alanine Amino Acid fine powder

    Unit Price: USD 1 - 100 / Kilogram
    Payment Type: L/C,T/T,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT,CIP
    Min. Order: 25 Kilogram
    Delivery Time: 7 Days

Basic Info

Model No.: EHP-1010

Resource: Chemosynthesis

Product Name: Beta-Alanine

CAS#: 107-95-9

MF:: C3H7NO2

MW:: 89.09

EINECS NO.: 203-536-5

Additional Info

Packaging: bag/drum

Productivity: 10000 tons per year

Brand: OEM

Transportation: Ocean,Air

Place of Origin: China

Supply Ability: 10000 tons per year

Certificate: ISO9001:2008/FDA

HS Code: 2930909090

Port: Shanghai,Qingdao,Tianjin

Product Description

Product Name: beta-Alanine
Synonyms: RARECHEM EM WB 0001;NH2-(CH2)2-COOH;B-ALANINE;BETA-ALA;BETA-ALANINE;BETA-AMINO-PROPIONIC ACID;H-GLY(C*CH2)-OH;H-BETA-ALA-OH
CAS: 107-95-9
MF: C3H7NO2
MW: 89.09
EINECS: 203-536-5

Product Categories: Pharmaceutical Intermediates;Amino Acids;Organic acids;β-Alanine [β-Ala];Amino Acids and Derivatives;non-Proteinorganic Amino Acids;omega-Aminocarboxylic Acids;Biochemistry;omega-Functional Alkanols, Carboxylic Acids, Amines & Halides;Amino Acid Derivatives;Amino Acids;GABA/Glycine receptor;alanine;amino acid;bio-chemical;chemicals;food additive;food additives;food flavor;pharmaceutical intermediate;Amino Acids & Derivatives, Metabolites & Impurities, Pharmaceuticals, Intermediates & Fine Chemicals;Inhibitors;Heterocyclic Acids

Amino acid


beta-Alanine Chemical Properties
Melting point 202 °C (dec.)(lit.)
density 1,437 g/cm3
FEMA 3252
Fp 204-206°C
storage temp. Store at RT.
solubility H2O: 1 M at 20 °C, clear, colorless
pka 3.55(at 25℃)
form Crystalline Powder
color White
PH 6.0-7.5
Water Solubility Soluble in water(550g/L). Slightly soluble in alcohol. Insoluble in ether and acetone.
Decomposition 204-206 ºC
Merck 14,205
BRN 906793
Stability: Stable. Keep dry.
CAS DataBase Reference 107-95-9(CAS DataBase Reference)
NIST Chemistry Reference Beta-alanine(107-95-9)
EPA Substance Registry System .beta.-Alanine(107-95-9)


beta-Alanine Usage And Synthesis
Chemical Properties White powder

Uses

It is widely used in medicine, feed, food, and other industries, mostly to synthesize pantothenic acid and calcium pantothenate (a medicine and feed additive), carnosine, pamidronate sodium, barley nitrogen. It is also used to produce plating corrosion inhibiter, as a biological reagent, and as an organic synthesis intermediate. Used as a food and health supplement additive. Endogenous beta-amino acids, non-selective glycine receptor agonists ,G-protein-coupled orphan receptor (TGR7, MrgD) ligand. Relying on the stability of marine biology, beta-aminopropionic acid has a protective effect on cells.
Preparation

Acrylonitrile and ammonia react in a solution of diphenylamine and t-butanol to create beta-aminopropionitrile, which is then alkalized to obtain beta-aminopropionic acid. In a dry autoclave, sequentially add acrylonitrile, diphenylamine and t- butanol, and stir for 5min. Then, add liquid ammonia, maintain the temperature at 100-109℃ and pressure at 1MPa, and stir for 4h. Cool to below 10℃ and stop mixing when the pressure reaches atmospheric pressure. At 65-70℃/(8.0-14.7kPa), decrease the pressure to recover t-butanol to obtain crude beta-aminopropionitrile. Distill the crude product under low pressure, collect the 66-105℃/(1.33-4.0kPa) distillation to obtain beta-aminopropionitrile, and maintain temperature for 1h. Steam under low pressure for half an hour to remove the ammonia in the reaction solution, add water, and drop in hydrochloric until PH reaches 7-7.2. Filter to remove trace impurities. Concentrate the filtered liquid until a large amount of solid precipitates, extract while hot and cool to below 10℃. Filter and vacuum dry to obtain beta-aminopropionic acid. This method requires 982kg beta-aminopropionitrile for every ton of product, and the yield of alkalization is 90%.
Place the alkaline sodium hypochlorite solution obtained from degradation of succinimide (Hoc reaction) (containing 14% sodium hypochlorite, 8% sodium hydroxide, 30% sodium carbonate) and ice into a reaction chamber, mix and add succinimide, and let react at 18-25℃ for 0.5h. Increase temperature to 40-50℃ and allow to react for 1h. Add hydrochloric acid to adjust the PH to 4-5, decrease the pressure to condense. After condensed and cooled, add 3 times the amount of 95% ethanol to allow inorganic salts to precipitate, filter, and repeat once again. Then, dilute the filtered liquid with 4 times the amount of distilled water and reflux for 1h. Add activated charcoal to remove color, filter, and pass the filtered liquid through exchange resin. Add activated charcoal to remove color, filter, decrease pressure to condense, cool to crystalize, filter, use distilled water to recrystallize once, and obtain beta-aminopropionic acid.
Hydrolyze and acidify beta-aminopropionitrile to obtain.

Chemical Properties White crystalline powder

Uses β-Alanine is a naturally occurring beta amino acid. β-Alanine is formed in vivo by the degradation of dihydrouracil (D449990) and carnosine. β-Alanine is also the rate-limiting precursor of carnosine, as a result supplementation with β-alanine increases the concentration of carnosine in muscles.

Definition ChEBI: A naturally-occurring beta-amino acid comprising propionic acid with the amino group in the 3-position.

Looking for ideal Beta-Alanine Amino Acid Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Nutrition Supplement Beta-Alanine are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Good Quality Beta-Alanine in Bulk. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Sports Nutrition > Precursors NO

Email to this supplier
  • victor.wanMr. victor.wan
  • Your message must be between 20-8000 characters

victor.wan

Mr. victor.wan

SEND INQUIRY

  • Tell:

    86-517-88279580

  • Fax:

    86-517-88279580

  • E-mail:

    victor.wan@sino-excellent.com