Excellent Health Products Co.,Ltd. مصنع توريد أفضل سعر L- هيستيدين,نوعية جيدة وبأسعار تنافسية ل L- هيستيدين,درجة نقاء عالية 98 ٪ L- هيستيدين
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > حمض أميني > L- هيستيدين حمض أميني مسحوق ناعم

L- هيستيدين حمض أميني مسحوق ناعم

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 1 - 20 / Ton
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT,CIP
    أدني كمية الطلب: 1 Ton
    موعد التسليم: 10 أيام

معلومات أساسية

نموذج: EHP-1002

Product Name: L-Histidine

CAS#: 71-00-1

MF:: C6H9N3O2

MW:: 155.15

EINECS NO.: 200-745-3

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: طبل والكرتون، وحقيبة

إنتاجية: 20 tons per week

علامة تجارية: الصين وممتازة

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 20 tons per week

الشهادات: ISO/KOSHER/HALAL

رمز النظام المنسق: 2930909090

ميناء: Shanghai,Tianjin,Qingdao

وصف المنتج

اسم المنتج: L- هيستيدين
المرادفات: (s) -1h-imidazole-4-alanin؛ (s) -1h-imidazole-4-propanoicaci؛ (s) -4- (2-amino-2-carboxyseyl) imidazole؛ (s) -alpha-amino -1h- إيميدازول -4-بروبانيوكاسيد ؛ 1H- إيميدازول -4-بروبانيك حمض ، ألفا أميني- ، (S) - ؛ 3- (1H- إيميدازول -4-يول) -l-alanan ؛ 4- (2-أمينو) -2-carboxyethyl) ايميدازول، ألفا الأمينية 4 (or5) -imidazolepropionicacid
CAS: 71-00-1
MF: C6H9N3O2
ميغاواط: 155.15
EINECS: 200-745-3
فئات المنتجات: الأحماض الأمينية ؛ الهستيدين [His، H] ؛ الأحماض الأمينية ومشتقاتها ؛ الأحماض الأمينية ألفا ؛ الكيمياء الحيوية ؛ المكملات الغذائية ؛ الأحماض الأمينية ؛ الأمينية

ملف Mol: 71-00-1.mol

Amino acid

L - الهستيدين الخصائص الكيميائية
درجة انصهار 282 درجة مئوية (ديسمبر) (مضاءة)
ألفا 12.4 º (ج = 11،6N حمض الهيدروكلوريك)
FEMA 3694
معامل الانكسار 13 ° (C = 11 ، 6mol / L HCl)
الدفع في الأفق. متجر في RT.
الذوبان H2O: 50 ملغ / مل
شكل مسحوق
pka 1.8 (عند 25 درجة مئوية)
اللون الأبيض إلى خارج الأبيض أو الأصفر الشاحب
PH 7.0-8.0 (25 ℃ ، 0.1M في H2O)
القابلية للذوبان في الماء 41.6 جم / لتر (25 درجة مئوية)
ميرك 14،4720
BRN 4673585
الاستقرار: مستقرة. متوافق مع عناصر مؤكسدة قوية.
مرجع قاعدة بيانات CAS 71-00-1 (مرجع قاعدة بيانات CAS)
نيست الكيمياء مرجع L- هيستيدين (71-00-1)
نظام سجل المواد في وكالة حماية البيئة (L-Histidine) (71-00-1)


L- الهستيدين الاستخدام والتوليف
الخواص الكيميائية

مسحوق بلوري أبيض أو بلوري ، بدون رائحة ، طعم مرير قليلاً. الذوبان والتحلل في حوالي 277 ~ 288 ℃. الأيمادازول والأيونات المعدنية من السهل تشكيل ملح معقد. تذوب في الماء (4.3g / 100ml ، 25 ℃) ، من الصعب جدا إذابتها في الإيثانول ، غير قابلة للذوبان في الأثير.
يستخدم عادة لهيدروكلوريد ، بسبب الحد الأدنى من الذوبان وأسباب أخرى.

الاستخدامات

(1) المكملات الغذائية. هذا هو المكونات الهامة جدا من ضخ الأحماض الأمينية ومستحضرات الأحماض الأمينية الشاملة. يمكن استخدامه في علاج قرحة المعدة وفقر الدم والحساسية وما إلى ذلك.
(2) يستخدم للأبحاث الكيميائية الحيوية ، دواء لعلاج قرحة المعدة ، وفقر الدم ، والحساسية ، وهلم جرا.
(3) يتم استخدامه كعقاقير الأحماض الأمينية. هو المكونات الرئيسية لتسريب الأحماض الأمينية ومستحضرات الأحماض الأمينية ، لعلاج قرحة المعدة ، وفقر الدم والذبحة الصدرية ، والتهاب الأبهر ، وفشل القلب وغيرها من اضطرابات الجهاز القلبي الوعائي.
التفاعلات الضارة وموانع الاستعمال: تسمم منخفض ، تسمم البالغين> 64 جم / يوم ، مثل حقن حمض الهيدروكلوريك هيستيدين بالصداع ، الاحمرار والحرارة.
(4) يستخدم كمحسِّن غذائي ، المكون المهم في ضخ الأحماض الأمينية ومستحضرات الأحماض الأمينية. يمكن استخدامه لعلاج قرحة المعدة والبحث الكيميائي الحيوي.
(5) يتم استخدامه للمواد الخام الدوائية والمضافات الغذائية.


أساليب الانتاج

(1) يؤكل من دم الخنزير ، دم الأبقار. يتم تجفيف دم الخنزير بالتجفيف ومن ثم الحصول على مسحوق الدم ، 100 كجم من دم الخنزير لديها 18 كجم من قوة الدم يستخدم L- هيستيدين عادة كملح هيدروكلوريد ([7048-02-4]). تم تركيز المادة التي تحتوي على L - هيستيدين على مظهر البلورات ، وتم ضبطها على درجة الحموضة 2.5 مع حمض الهيدروكلوريك ، وأضيفت على الفور مع ضعفي كمية الإيثانول في المحلول ، والوقوف والترسيب والترشيح للحصول على خام مجموعة هيدروكلوريد حمض الأمونيا ، بعد إزالة اللون ، إعادة التبلور ، التجفيف في المنتج النهائي. يمكن أيضًا استخلاص L-histidine من تحلل فول الصويا منزوع الدهن.
هناك طريقتان رئيسيتان للإنتاج. الأول هو التخمير المباشر ، مع وجود مصدر للكربون من الجلوكوز وسلالة محفزة مقاومة للأدوية من جلوتاميكوم الحاد. الثاني هو تحلل البروتين. يتم وصف طريقة التحلل المائي بالتفصيل أدناه. دم الخنزير والماشية ، شعر الخنزير أو الحافر كانت مواد خام ، تحلل بواسطة حمض ، مفصولة ومُطهرة للحصول على L- هيستيدين.
التحلل المائي: تم وضع 50 كجم من مسحوق دم الخنزير و 4 مرات من 6 مل / لتر من حمض الهيدروكلوريك في خزان للتحلل المائي وتسخينه في 110-120 ℃ لمدة 24 ساعة.
تحضير تخفيف العمود: تم تركيز محلول التحلل المائي في الخطوة السابقة تحت ضغط منخفض ، وأضيف الماء المقطر مرة أخرى ، وتم تقطير الحمض مرارًا وتكرارًا لمدة 3-4 مرات حتى لا يتدفق ناتج التقطير من حمض الهيدروكلوريك. يخفف المحلول المركز بالماء المقطر إلى 500 لتر ، ويضبط درجة الحموضة إلى 3.5-4 مع الأمونيا المركزة ، ويغطي 20٪ من كمية الكربون المنشط بمسحوق الدم ، ويتم تسخينه ، وإزالة تلونه وتحريكه عند 90 درجة مئوية لمدة 6 ساعات. ثم تصفيته عند تسخينه ، و اتخاذ الترشيح يقف بين عشية وضحاها يترسب. بعد التصفية مرة أخرى ، تم تخفيف المادة المرشحة بالماء المقطر إلى 2.5٪ (وفقًا لجرعة مسحوق الدم) ، وتعديلها إلى درجة الحموضة 2.5 مع حمض الهيدروكلوريك المركز ، وهو تخفيف العمود.
تم فصل تخفيف العمود وغسله بالماء وإزالته. العمود: mm 300 مم × 2000 مم ، مادة PVC ، معبأة بـ 001 × 7 (732) راتنج تبادل إستيرين حامض قوي من الستايرين 1730 مم ، معدل التدفق 1L / min ، ويتوقف حتى العمود العلوي حتى التدفق الخارجي للهيستدين L. الغسيل بالماء 500 لتر ، معدل التدفق 1.5 لتر / دقيقة. تم جمع الرقم الهيدروجيني 7.0-10.0. بعد التجميع ، تم إعادة تشكيل الراتنج لمدة 15 دقيقة ، ثم تم تجديده بمعدل ضعف مقدار 1.5-2 مول / لتر من حمض الهيدروكلوريك ، كان معدل التدفق 5-13 لتر / دقيقة. بعد التجديد ، الغسل بالماء حتى PH 4 أو نحو ذلك ، في انتظار العمود التالي.
تنقية: شطف حمض L- الهستيدين ، وإزالة الأمونيا مع فراغ ، وتركز لتجف ، ثم يذوب مع الماء المقطر 40L ، وتعديل درجة الحموضة مع 3-3.26 مول / لتر حمض الهيدروكلوريك ، إضافة 1 كغ الكربون المنشط ، تسخينها وإزالة تلون في 90 90. تم تركيز المرشح في مبخر غشاء رقيق وتم السماح له بالوقوف لمدة 48 ساعة لترسيب البلورات. تم جمع البلورات عن طريق الترشيح ، وغسلها بنسبة 95 ٪ من الإيثانول وتجفيفها في 80 درجة مئوية مع فراغ لمدة 4 ساعات لإعطاء هيدروكلوريد L- الهستيدين.
(2) الطحين الجاف وحمض الهيدروكلوريك كمادة ارتجاعية للمواد الخام لعدة ساعات ، يتم ترشيحهما وغسلهما ومعالجتهما بالكربون المنشط للحصول على خام L-histidine monohydrochloride الخام ، ثم تنقيته للحصول على المنتج النقي.
(3) مفصول مع راتنجات التبادل الأيوني من بروتين تحلل الحمض الأميني الأساسي.


استعمال:

L-Histidine هو حمض أميني أساسي للتنمية البشرية لا يمكن أن ينتجه الجسم بمفرده. L - الهستيدين هو واحد من 22 من الأحماض الأمينية البروتينية. سلائف L-Histidine للهستامين (H4365 00) ومكون من الكارنوسين.

صورة المنتج
  • L- هيستيدين حمض أميني مسحوق ناعم
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    victor.wan
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Excellent Health Products Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
victor.wan Mr. victor.wan
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
victor.wan Mr. victor.wan
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
Excellent Health Products Co.,Ltd.

Excellent Health Products Co.,Ltd.

victor.wan@sino-excellent.com

86-517-88275546

Excellent Health Products Co.,Ltd.
HomeProductsAmino AcidL-Histidine Amino Acid fine powder
L-Histidine Amino Acid fine powder
  • L-Histidine Amino Acid fine powder

L-Histidine Amino Acid fine powder

    Unit Price: USD 1 - 20 / Ton
    Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT,CIP
    Min. Order: 1 Ton
    Delivery Time: 10 Days

Basic Info

Model No.: EHP-1002

Product Name: L-Histidine

CAS#: 71-00-1

MF:: C6H9N3O2

MW:: 155.15

EINECS NO.: 200-745-3

Additional Info

Packaging: drum,carton,bag

Productivity: 20 tons per week

Brand: sino-excellent

Transportation: Ocean,Land,Air

Place of Origin: CHINA

Supply Ability: 20 tons per week

Certificate: ISO/KOSHER/HALAL

HS Code: 2930909090

Port: Shanghai,Tianjin,Qingdao

Product Description

Product Name: L-Histidine
Synonyms: (s)-1h-imidazole-4-alanin;(s)-1h-imidazole-4-propanoicaci;(s)-4-(2-amino-2-carboxyethyl)imidazole;(s)-alpha-amino-1h-imidazole-4-propanoicacid;1H-Imidazole-4-propanoic acid, alpha-amino-, (S)-;3-(1h-imidazol-4-yl)-l-alanin;4-(2-Amino-2-carboxyethyl)imidazole;alpha-amino-4(or5)-imidazolepropionicacid
CAS: 71-00-1
MF: C6H9N3O2
MW: 155.15
EINECS: 200-745-3
Product Categories: Amino Acids;Histidine [His, H];Amino Acids and Derivatives;alpha-Amino Acids;Biochemistry;Nutritional Supplements;Amino Acids;amino

Mol File: 71-00-1.mol

Amino acid

L-Histidine Chemical Properties
Melting point 282 °C (dec.)(lit.)
alpha 12.4 º (c=11,6N HCl)
FEMA 3694
refractive index 13 ° (C=11, 6mol/L HCl)
storage temp. Store at RT.
solubility H2O: 50 mg/mL
form powder
pka 1.8(at 25℃)
color White to off-white or pale yellow
PH 7.0-8.0 (25℃, 0.1M in H2O)
Water Solubility 41.6 g/L (25 ºC)
Merck 14,4720
BRN 4673585
Stability: Stable. Incompatible with strong oxidizing agents.
CAS DataBase Reference 71-00-1(CAS DataBase Reference)
NIST Chemistry Reference L-Histidine(71-00-1)
EPA Substance Registry System L-Histidine(71-00-1)


L-Histidine Usage And Synthesis
Chemical properties

White crystalline or crystalline powder,odorless,slightly bitter taste. Melting and decomposition at about 277~288 ℃. The imidazole and metal ions are easy to form complex salt. Dissolve in water (4.3g/100ml, 25 ℃), very difficult to dissolve in ethanol, insoluble in ether.
It is commonly used for its hydrochloride, because of minimal solubility and other reasons.

Uses

(1) nutritional supplements. It is the very important components of Amino Acid infusion and comprehensive amino acid preparations. It can be used in the treatment of gastric ulcer, anemia, allergies and so on.
(2) It is used for biochemical research, medicine for the treatment of gastric ulcer, anemia, allergies and so on.
(3) It is used as amino acid drugs. It is the main components of amino acid infusion and amino acid preparations, for the treatment of gastric ulcer, anemia and angina, aortitis, heart failure and other cardiovascular system disorders.
Adverse reactions and contraindications: low toxicity, adult poisoning>64g/day, such as the injection of hydrochloric acid histidine with headache, flushing and heat.
(4) It is used as a nutrient enhancer, the important component of amino acid infusion and amino acid preparations. It can be used for the treatment of gastric ulcer and biochemical researchment.
(5) It is used for pharmaceutical raw materials and food additives.


Production methods

(1) It is eatracted from pig blood, bovine blood. Pig blood is spraied drying and then obtained blood powder, 100kg pig blood have 18kg blood power. L-histidine is commonly used as its hydrochloride salt ([7048-02-4]). The L-histidine containing eluent was concentrated to the appearance of crystals, adjusted to pH 2.5 with hydrochloric acid, and immediately added with 2 times the amount of ethanol in the solution, standing, precipitating and filtering to obtain L-group ammonia Acid hydrochloride crude, after decolorization, recrystallization, drying in the finished product. L-histidine can also be extracted from hydrolysates of defatted soybeans.
There are two main production methods. First one is direct fermentation, with carbon source of glucose and an inducible drug-resistant strain of corynebacterium glutamicum. Second one is protein hydrolysis. The hydrolysis method is described in detail below. Pig and cattle blood , pig hair or hoof were raw materials, hydrolyzed by acid , separated and purificated to get L-histidine.
Hydrolysis:50kg of pig blood powder and 4 times amout of 6mol/L HCl were put into a hydrolysis tank and heated at 110-120 ℃ for 24 hours.
Preparation of the dilution of the column: The hydrolysis solution of the previous step was concentrated under reduced pressure, distilled water was added again, and the acid was repeatedly distilled for 3-4 times until the distillate did not flow out of the hydrochloric acid. Concentrated solution diluted with distilled water to 500L,adjusted pH to 3.5-4 with concentrated ammonia, plused 20% of the amount of blood powder activated carbon, heated, decolorizated and stirred at 90 ℃ for 6h.Then filtered when it is hot, and take the filtrate standing overnight precipitate. Filtering again, the filtrate was diluted with distilled water to 2.5% (according to the blood powder dosage), and adjusted to pH 2.5 with concentrated HCl, which was column dilution.
The column dilution was separated, washed with water and eluted. Column is Ф300mm×2000 mm, PVC material, packed with 001 × 7 (732) strong acidic styrene cation exchange resin 1730mm, flow rate 1L/ min, stopping to upper column until the outflow of L histidine. Washing with water 500L, flow rate 1.5L /min. The pH 7.0-10.0 fraction was collected. After the collection, the resin was recoated for 15 min, and then regenerated with twice the amount of 1.5-2 mol/L HCl, the flow rate was 5-13 L/min. After regeneration, Washing with water untill PH 4 or so, waiting for the next column.
Purification: L-histidine acid eluent, removing ammonia with vacuum, concentrated to dry, and then dissolved with 40L distilled water, adjusted pH with 3-3.26 mol/L HCl, add 1kg activated carbon, heated and decolorizated at 90 ℃ for 30min.The filtrate was concentrated in a thin film evaporator and allowed to stand for 48 hours to precipitate crystals. The crystals were collected by filtration, washed with 95% ethanol and dried at 80 oC with vacuum for 4 hours to give L-histidine hydrochloride.
(2) Dry flour and hydrochloric acid as raw material reflux for several hours, filtrated,washed and handled with activated carbon to get L-histidine monohydrochloride crude, then purified to obtain the pure product.
(3) separated with ion exchange resin from the protein hydrolyzate of the basic amino acid.


Use:

L-Histidine is an essential amino acid for human development which the body cannot produce on its own. L-Histidine is one of the 22 proteinogenic amino acids. L-Histidine precursor to histamine (H4365 00) and a component of carnosine.

Looking for ideal Manufacturer Supply Best Price L-histidine Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Good Quality and Competitive Price for L-Histidine are quality guaranteed. We are China Origin Factory of High Purity 98% L-Histidine. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Amino Acid

Email to this supplier
  • victor.wanMr. victor.wan
  • Your message must be between 20-8000 characters

victor.wan

Mr. victor.wan

SEND INQUIRY

  • Tell:

    86-517-88275546

  • Fax:

    86-517-88275546

  • E-mail:

    victor.wan@sino-excellent.com